للاسف بعض الاشخاص ( الموتورين) منذ شهر يعمدوا الى اشعال بعض الارمات التي هي املاك خاصة وهذا عمل مدان جدا وللعلم ان هذا الارمات كانت ستحمل صورة لسيدنا الاسمى في القريب العاجل وهذه الارمات تنشر لاعلام المقاومة
ولولا العناية الالهية لكان حصل انفجار ضخم اوى بالعشرات لان وراء الارمة هناك شركة غاز